السبت، 15 فبراير 2020

 .


شخصيات انمي قاتل الشيطان kimetsu no yaiba  تانجيرو كامادو Tanjirou kamado  





الاسم بالعربي : تانجيرو كامادو (باليابانية: 竈門 炭治郎 بالانجليزي: Kamado Tnjiro)

العرق : انسان 

الجنس : ذكر 

السن : 13 

الوزن : 61kg 

تاريخ الميلاد :  14 يوليو 

لون الشعر: أسود وأحمر 

لون العينين :  أحمر داكن 

تقنيات القتال:  تنفس الماء , رقصة اله النار , تنفس الشمس


المظهر الخارجي 
تانجيرو شاب ذو بشرة مدببة إلى حد ما ولياقة بدنية رياضية قص شعره الأسود مع أطراف بلون أرجواني غامق و مشطه لفضح جبهته ، عيناه عتمتان غامقتتان بتلاميذ بيضاء تبدو أخف حول القسم السفلي من القزحية. كما أن لديه ندبة في الجزء العلوي الأيسر من جبهته ، والتي تلقاها عندما قام بحماية شقيقه الأصغر , أصبح لون الندبة أحمرا بعد قتاله في اختبار قاتل  الشيطان  النهائي ،. تجدر الإشارة إلى أن يديه صلبة بالنسبة لشخص في عمره  نتيجة لتدريبه الصارم تحت قيادة ساكونجي أوروكوداكي. يبدو تانجيرو مشابهاً بشكل ملحوظ  لمظهر جده سوميوشي ، حيث يمتلك نفس بنية الوجه والعينين وأسلوب الشعر مثله ، على الرغم من أن شعر سومييوشي كان أطول من طول الكتف ومربوط ربطه  ذيل حصان .


ظهر تانجيرو أول مرة مرتديًا كيمونو متقلبًا ذو لون أخضر وأسود ، على رداء أبيض وسروال أسود. في بعض الأحيان يرتدي وشاحًا من الفيروز ويُرى مع أشرطة بيضاء دائرية حول ساقيه. كما أنه يرتدي زوجًا مميزًا من أقراط هنفودة  مع صورة زهرة بيضاء وحمراء.  شعر مربوط على شكل ذيل حصان صغير أو كعكة. بينما يتدرب مع سابيتو وماكومو ، ينمو شعره الى كتفيه.


الشخصية

بطل القصة وهو فتى طيب متفائل يعمل بتفان  يوصف في الكثير من الأحيان بأنه يمتلك عينان طيبتان وقد أثبت أنه لايستسلم أمام الصعاب فاذا ما وضع تاانجيرو هدف أمامه فهو لايستسلم الى أن يصل اليه , تانجيرو دائما مايطلب المساعدة من أصقائه والاخرين اذا احتاج اليها وهو أيضا طيب جدا مع أصدقائه ويحميهم بكل ما اوتي من قوة شأنهم شأن أخته نيزوكو , مع أن تانجيرو شديد اللطف والتعاطف الى أن لصبره وتسامحه حدود فهوا كثيرا ما ينزعج من  ازعاج صديقه زينتسو له ومن وقاحة صديقه اينوسكي.طبيعة تانجيرو الطيبة و تعاطفه مع الجميع حتى مع الشياطين جعلته في الكثير من الأحيان يتردد في ضرباته النهائية لكنه ومع الوقت لم يعد يتردد فأصبح يقاتل بكامل قوته امام الشياطين بدون تردد .


القوة والتقنيات

من البداية وعلى الرغم من أنه ليس عضوا في فيلق قاتل الشيطان ، فقد تمكن تانجيرو من القبض على توميوكا  عمود الماء. بعد البدء في تدريبه على "التنفس من الماء" ، أصبح يتولى أمر العديد من الشياطين بما في ذلك "القمرالسفلى" السابق  كيوجاي بعد أن تذكر "رقصة اله النار" التي تعلمها من والده وهو طفل ، كان قادرًا على هزيمة روي القمر السفلي الخامس لولا أنه لم يقطع رأسه. بعد ايقاظه لعلامة قاتل الشيطان وتدريبه أكثر ، أثبت تانجيرو أنه قادر على القتال ضد الأقمار الشيطانية العليا مثل أكازا ، حتى أن جيو قارن قوته بقوة عمود. بعد تسممه من قبل موزان ولديه رؤية غامضة لأسلافه ، تمكن تانجيرو من محاربة موزان من قبل بنفسه  الذي هزم بمفرده جميع الأعمدة الخمسة المتبقية ،  أعرب موزان عن مشاعر عدم الارتياح تجاه تانجيرو بسبب أوجه التشابه بينه وبين يوريشي.



القدرات الطبيعية 

الشعور المعزز بالرائحة : يتمتع تانجيرو بشعور قوي بالرائحة حتى قبل أن يخضع للتدريب على السيف. إنه قوي بما فيه الكفاية كي يشم "الخط الفاصل" - التوقف الطفيف في حركة العدو والذي يسمح له  بالتمييز  بين الأشياء ومعرفة موقعها التقريبي. بعد تدريب هذه المهارة خلال فترة عمله كصياد شيطان ، اكتسب تانجيرو القدرة على شم المشاعر وكذلك تعقب الأشياء والبشر والشياطين لمسافات طويلة. أثناء تدريبه مع Yoriichi Zeroshiki ، أيقظ تانجيرو القدرة على التنبؤ بحركات خصومه من خلال الرائحة .

القدرة على القتال: أشار توميوكا إلى هذه الصفة المميزة لـدى تانجيرو  خلال أول لقاء له ، حيث وضع تانجيرو بمهارة خطة لمهاجمة توميوكا بالمفاجأة من خلال الهجوم نحوه ، والظهور وكأه غير مسلح ، ارباك توميوكا بفضل فأس ألقاه في الهواء مسبقا. فشل الهجوم ، لكن توميوكا كان لا يزال معجبًا جدًا بخطة تانجيرو ، خاصة بالنظر إلى أنه كان صاعدًا في ذلك الوقت.

قوة معززة : بعد تدريبه في جبل ساغيري ، اكتسب تانجيرو قوة وسرعة معززين وأظهر استخدامًا كبيرًا له ، كما يتضح من ذلك عندما قفز مرتين طوله فوق يد الشيطان الذي قتل تلاميذ ساكونجي  أثناء الاختيار النهائي. ويلاحظ أن جبينه قوي أيضًا على نحو غير عادي  لأنه قادر على إصابة سانمي شينازوجاوا ، وقوة الرياح ، وحتى صاعقة غيوتارو  أعالي القمر السادس.

سرعة هائلة : تانجيرو قادر على مواكبة أكازا وهو القمر الثالث هو سريع بشكل لا يصدق, خلال مواجهتهما الثانية بعد ايقاظه لعلامة الشيطان القاتل ، تزداد سرعة تانجيرو أكثر.

ردود الفعل الهائلة: بعد استيقاظ علامة شيطان القاتل ، اكتسب تانجيرو ردود فعل حادة للغاية فقد أصبح قادرًا على التهرب من هجمات داكي ومواجهتها بسهولة  وهو في ضع أضعف  دون أن يتمكن داكي من إصابته على الإطلاق.
قرمزي أحمر Nichirin Blade: خلال معركته الثانية ضد موزان، يكتسب تانجيرو القدرة على تلوين سيفه باللون الأحمر القرمزي ، مما يمنحه القدرة على إعاقة التجدد المحسن للشياطين.

الرؤية من خلال العالم See-Through World: مثل والده ، اكتسب القدرة على التنبؤ بهجوم الخصم مع عدم إظهار روح المعركة والشعور بالدماء ، واكتساب المناعة من أي شخص يمكنه الشعور بها في هذه الحالة ، يزيد حدسه حركته وسرعة المراوغة  بشكل كبير




فن إستعمال السيف


نفس الماء (Mizu no kokyū): علمه ساكونجي   عمود الماءالى تانجيرو قبل جيو يمكن للمستخدم زيادة كمية الأكسجين في دم الشخص عن طريق التحكم في نمط تنفسه  مما يزيد من قوته وخفة حركته إلى حد مساوٍ للشيطان.  لقد تعلم تانجيرو الآن أنفاسه الكاملة  مما يزيد من  قوته وسرعته وقدرته على التحمل فمن خلال التركيز على التنفس بدقة تانجيرو قادر على إيقاف النزيف من الإصابات مع  القدرة المعززة على إيجاد "خط الفاصل الزمني" ، يمكن لـ تانجيرو الاستفادة من عشر خطوات مختلفة وهي كالاتي
 النمط الأول: القطع المائي لسطح الماء  
النمط الثاني: عجلة المياه 
النمط الثاني المعدل: عجلة المياه الأفقية 
النمط الثالث: رقصة التيار السريع 
النمط الرابع: ضرب المد والجزر
النمط الخامس: المطر الرحيم في يوم جاف / المطر المبارك بعد الجفاف
النمط السادس: التواء دوامة
 النمط السادس: التواء دوامة - الحالية
النمط السابع: ثقب قطرة المطر
النمط الثامن : حوض الشلال
النمط التاسع: رش الماء المتدفق - المضطرب
النمط العاشر: تنين التغيير



انطباع شخصي 

للشخصية تباث نفسي عالي واصرار كبيرين قد تبدوا أحيانا غير مطقية من شدة اتزانها لكنها تمتلك مجموعة من الخصال القوية اللتي تجعلها بهده القوة واللطف والعزيمة الكبيرة 


Leave a Reply

Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

- Copyright © animestarz0 - Blogger Templates - Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -