الأحد، 16 فبراير 2020


                       10 حقائق لاتعرفها عن نيزوكو 




كامادو نيزوكو وهي أخت كامادو تانجيرو تحولت الى شيطان من طرف كيبيتسو موزان 

10 نيزوكو ليست شيطان عادي 


بعد أن تحولت إلى شيطان ، لا تزال نزوكوتحتفظ بوعيها الإنساني أثناء وجودها في حالتها الشيطانية, لاحظت الشياطين الأخرى التي واجهتها هي و تانجيرو أن نيزوكو مختلفة عن نوعها فبدلاً من الاعتماد على دم الإنسان للبقاء على قيد الحياة  تستخدم النوم لتنشيط طاقتها.
 تستطيع نيزوكو التلاعب بالحجم. عندما تقاتل ، لديها قوة لا تصدق وتتكيف مع أي شيء يحيط بها, تستمر في النمو بعد كل معركة ، لقد جعلتها قدراتها الفريدة وبراءتها واحدة من أقوى الشياطين في السلسلة.

 9 يتغير لون أعين نيزوكو عندما تتحول 


في بداية المسلسل  كانت عيون نزوكو حمراء وطبيعية بالنسبة للإنسان لكن بمجرد أن تحولت إلى شيطان بعد الهجوم عليها وعلى  أسرتها  تغيرت عينيها إلى اللون الوردي.
 في العادة  نعتقد أن الأمر عكس ذلك ، لكن عينيها الزهريتين تشيران ببساطة إلى طبيعتها الشيطانية, نلاحظ أيضا أنها ترتدي  كيمونو  وردي مطابق لعينيها. قد لا يكون هناك رابط ، لكن تجدر الإشارة إلى أن لون عينيها تتطابقان مع لون الملابس ، مما يدل على براءتها تحت حالتها الشيطانية كما أنه يذكرنا أن الجانب الإنساني لنزوكو لا يزال هناك تحت الوحش الذي أصبحت عليه .

 8  لاتزال نيزوكو تمتلك صفاتها البشرية

  

قبل أن تصبح شيطانًا  كانت نيزوكو فتاة متعاطفة  للغاية تمامًا مثل شقيقها تانجيرو ، كانت تضع الآخرين أمام نفسها كرعاية أسرتها حتى بعد تحولها ، نسيت تقريبا كل ذكرياتها كإنسان لكنها احتفظت بالذكريات المتعلقة بأسرتها.
كانت لا تزال تحتفظ بصفاتها الوقائية والعناية في شكلها الشيطاني. قامت نزوكو بحماية أولئك الذين تعتبرهم عائلتها ، مما دفعها للانضمام إلى القتال مع شقيقها ضد كل الشياطين للانتقام من الذين يحبونهم لذلك لم تضع انسانيتها حتى  بعد أن تحولت  إلى وحش.


7 عائلة نيزوكو مرتبطة بالنار



تعمل عائلة نزوكو في أعمال الفحم ، مما يعني أنها تعمل قرب النار كثيرًالذا فقد أصبحت النار عنصرا رئيسيا لنزوكو طوال السلسلة حيث تستمر قدراتها في النمو ففي طور أسلوب فن الشيطان الدم الخاص بها  يعتمد على النار حيث يتحوالدم اللذي يخرج من جسدها الى لهب على  الفور إلى لهيب وردي  كلما استخدمته , تعتبر عائلة نيزوكو من العائلات القليلة المرتبطة بهذا العنصر  لذلك لا عجب في أنها تمكنت من استخدام قدراتها  بسهولة ضد الشياطين الآخرين و يبدو أن استخدام النار يعمل فقط اذا كان أحد أفراد الأسرة بالجوار  .

6 نيزوكو هي علاج موزان 


نحن نعلم أن الشياطين هم الذين هاجموا عائلة نيزوكو لكن لم يتم الكشف عن الشخص المسؤول عن الهجمات إلا بعد  مرور العديد من الحلقات في المسلسل, لقد اكتشفنا أن الشيطان المسؤول عن الهجمات ليس سوى موزان كيبوتسوجي  وهو شيطان عمره ألف عام  وهو أيضًا خالق كل الشياطين الموجودة في عالم قاتل شيطان  وهو أيضًا الشخص الذي حول نيووكوإلى شيطان أيضًا. لا نعرف الكثير عن خلفيته  لكن كل ما نعرفه هو أنه الأول من نوعه ويمكنه تحويل أي شخص إلى شيطان تمامًا مثل الفيروس. على الرغم من أنه حول نيزوكو لكن يبدو أنها ليست مثل الآخرين الذين حولهم فهنالك سر ورائها . 

5 اسم نيزوكو مرتبط بمنزلها


تعيش عائلة كامادو في الجبال الثلجية في بداية المسلسل. اسم نيزوكو له معنى أعمق وارتباط قوي بمكان عائلتها, في اليابانية الترجمة الجزئية لاسمها هي في الواقع زهرة تعرف باسم زهرة كرة الثلج. يمكن العثور على تلك الزهور في فصل الشتاء ، وهو الموسم الذي نراه بشكل رئيسي خلال هذه السلسلة لذلك يرتبط اسمها إلى حد كبير بالجبال الثلجية التي تعيش فيها عائلة كامادو. تعد الأسماء المستندة إلى الزهور نموذجية في اليابان ، لكنها مثالية  لبيان  المكان الذي  جاءت  نيزوكو منه .
4 فن نيزوكو القتالي له القدرة على تحسين قوة السيوف 

تتيح تقنية قاتل الشيطان  الى نيزوكو استخدام دمها على شكل  قنابل يدوية حيث يمكنها أن تنفجر على أي شيطان حسب ارادتها . يمكن أيضًا استخدام قوتها لزيادة قوة شفرة نيشيرين  والتي تظهر لاحقًا في المانجا. نراها تستخدم قدرتها على سيف تانجيرو لتحويله من الأسود إلى الأحمر من خلال القيام بذلك  فإنه يزيد من طاقة تقنيات سيف النار الخاص بتانجيرو هذا ما يساعد تانجيرو عندما يكون في التحام ضد خصومه. مع كل من قوة نيزوكو ومهارات سيف تانجيرو من الواضح أنهما ثنائي قوي معًا.
3 تستطيع نيزوكو المشي تحت ضوء الشمس 

الشياطين الطبيعية تشبه مصاصي الدماء حيث لا يمكنهم التجول إلا في الليل لأن ضوء الشمس يحرقهم. لا تشبه نيزوكو الشياطين الآخرين ، هي ما يطلق عليها اسم "The Chosen Demon", السبب وراء ذلك هو أنه على عكس الشياطين الآخرين ، يمكنها المشي في ضوء الشمس دون التعرض للحرق.
2 قد تكون عائلة نيزوكو قادمة من نسل قوي 

ما يجعل نيزوكو مميزًة جدًا عن  الشياطين الآخرين هو حقيقة أن عائلتها تأتي من سلسلة طويلة من ملاك السيف الذين يمكنهم إتقان أسلوب تنفس  الشمس. فعندما تشحن نيزوكو  سيف تانجيرو   يصبح لونه أحمر مثل أول مستخدم لتنفس الشمس منذ عدة قرون. Breathe of the Sun هو الأسلوب الأصلي والأقوى في التنفس لدى قتلة الشياطين . هناك العديد من الدلائل في القصة تشير إلى أن عائلة كامادو هي أحفاد مباشر لأول مستخدم لتنفس  الشمس, هذا يعني أن الأسلوب قد تم تمريره عبر أجيال من هذه العائلة, قد يكون نسب نيزوكو السبب وراء تحولها الشيطاني المختلف عن الشياطين الآخرين.
1 مظهر نيزوكو الشيطاني له طبيعة هائجة 

يأخذ  تحول نيزوكو الى  شيطان خطوة إلى الأمام عندما يذهب إلى وضع الهائج, نرى قرون تخرج من جبينها وعلامات كرمة ملفوفة حول جسدها. هي في أقوى حالاتها  في هذا الشكل ، لكن جانبها الشيطاني يبدأ في الاستيلاء عليها وتحتاج إلى دم بشري من أجل التغذية. الشخص الوحيد الذي يستطيع تهدئتها في هذه الحالة  هو تانجيرو يستخدم تهليلًا غنته والدتهما لتهدئتها لتعود إلى وضعها الطبيعي حتى لو كانت أقوى فإن ذلك يأتي مقابل سعر لكن لحسن الحظ تانجيرو هناك لتهدئتها في حالة جنونها دائما .


خاتمة 
شخصية نيزوكو هي شخصية بريئة وقوية تحب عائلتها وأصدقائها ومستعدة لفعل أي شيء من أجل أخيها أتمنى أن تشاهدوا الانمي وتستمتعوا بشخصية نيزوكو وبالشخصيات الأخرى .

Leave a Reply

Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

- Copyright © animestarz0 - Blogger Templates - Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -