الاثنين، 6 أبريل 2020

10 أشياء يجب أن يعرفها عشاق انمي  دكتور ستون

انمي دكتور ستون هو انمي مستوحى من مانغا بنفس الاسم يتمتع بقصة شيقة وأحداث رائعة ومجموعة كبيرة من المعلومات , اليكم 10 حقائق يجب على كل متابع للانمي معرفتها .

الحقيقة 10 : مات سينكوا  مرة بالفعل 


في الأيام الأولى لدكتور ستون لم يكن سينكو وتايجو قادرين على الاعتماد على أي شخص آخر غير بعضهما البعض ولكن عندما اشتد الوضع  أجبروا على إيقاظ شخص جديد Tsukasa Shishio  فنان قتالي قوي تحول Tsukasa إلى شخص يحتقر العالم السابق وبالتالي يتعارض مع رغبة Senku في استعادتهو بعد إدراكه  أن سينكو لن يتراجع عن قراره في اعاة البشرية ، قتل تسوكاسا سينكو بضربة سريعة من رمحه الحجرية لحسن الحظ   فان جزء من رقبة سينكوا كان متحجرا  لذلك وبواسطة السائل المضاد للتحجر شفي عنق سينكو 

9 ظل سينكو واعيا طوال الوقت الذي كان متحجرا فيه 


تم إخراج العديد من الشخصيات من أشكالها الحجرية في مرحلة ما من السلسة   ومعظمهم حرفياً ليس لديهم أي فكرة عما حدث بالنسبة للاخرين فيبدو أنهم كانوا نائمين  لكن Senku كان مختلفًا فعلى مدار 4000 عام تقريبًا  تمكن سينكو من البقاء واعيًا سواء كان ذلك مستحيلًا أم لا ، قام Senku بحساب ثواني كل يوم  مع الاحتفاظ بالوقت لمدة 3700 عامًا للتأكد من أنه عندما يستيقظ سيعرف بالضبط ما الذي تغير من حوله.

الحقيقة 8 سينكوا يمتلك قدرة غير محدودة حول العلوم


يبدو هذا واضحًا لكن الأمر يستحق التعمق في مدى دكاء Senku. معظم الناس عمومًا خبراء في مجال معين أو ربما اثنان ولكن يبدو أن سينكو خبير في "العلوم" ككل. سينكو ليس مجرد كتاب مدرسي  إنه جهاز كمبيوتر يمشي.

الحقيقة 7 اسم سينكو يعني اله الحجارة


في الروايات والقصص الخيالية  غالبًا ما يكون لأسماء الشخصيات الرئيسية نوعًا من المعنى الذي لديه علاقة  بالقصة واسم  Senku Ishigami من دكتور ستون ليس استثناءً اسمه الأخير إيشيجامي مكتوب بالكانجي ويعني الحجر (إيشي) والله (كامي).

اسم مناسب لشخصيته كما هو الحال في هذا العالم حيث كل المجتمع بدائي ولا يبدو أن أي شخص آخر لديه أي مهارة علمية ، فهو الوحيد الذي في يده أمل إعادة بناء المجتمع بسرعة .

الحقيقة 6 سينكو يحب ألعاب الفيديو


لسوء حظ Senku  فإنهم بعيدون جدًا عن القدرة على إنشاء ألعاب الفيديو 

الحقيقة 5 لدى سينكو حساسية من اللك (نوع من أنواع  الطلاء )


يجب أن يكون لكل بطل نوع من الضعف سوبرمان لديه كريبتونيت ، وسون غوكو يخاف من الابر  وسينكو لديه ورنيش؟ نعم هذا صحيح  نفس المواد المستخمة  في الأرضيات الخشبية الخاصة بك هو شيء لا يمكن أن يكون Senku قريبًا منه.

الحقيق 4 سينكو يتمنى الذهاب الى الفضاء 

ونتيجة لذلك  أمضى السنوات العديدة التالية في دراسة كيفية بناء صاروخ يمكنه أن يصل إلى الفضاء على الرغم من أنه بدأ عندما كان طفلاً و في الوقت الذي وصل  فيه سن المراهقة ابتكر سينكو صاروخًا نموذجيًا انفجر على ارتفاع عال   بداخله دمى مصغرة له  وتايجو  ويوزوريها ومع دلك سيتعين عليه قضاء الكثير من الوقت للوصول إلى هذا الهدف مرة أخرى.

 الحقيقة 3 سينكو سيء في التعامل مع النساء 

حتى الآن كان Senku محترمًا بشكل مدهش في التفاعل مع أشخاص آخرين بشكل عام ، فإن الشخصيات الذكية لديها عادة التعالي ، ولكن Senku لا ينظر إلى أي شخص أبدًا كأنه أقل منه . وهدا يجعله أكثر خطورة  لكن في المقابل فهو سيء تمامًا في التعامل  مع النساء.

 الحقيقة 2 سنكو هو الشخص الذي وجد علاج للتحجر 


أصبح Senku غير متحجر أكثر من أي شخص آخر ومع ذلك  كان ذكيًا بما يكفي للحصول على بعض النظريات حول كيفية حدوث ذلك بينما استغرق Senku عدة أشهر  تمكن من تكرار العملية وإحياء Taijuوبعد ذلك  جرب الاثنان باستمرار حتى اكتشف سينكو الخليط الدقيق اللازم لإحياء البشر. باستخدام هذه المعلومات يجب أن يكون قادرًا على إعادة الجميع في اليابان إذا رغب في ذلك على الرغم من أنه مشغول في معظم الوقت في التعامل مع مشاكل ما تبقى من الإنسانية وصد إمبراطورية تسوكاسا القوية.

الحقيقة 1 مؤدي صوت سينكو يؤدي دور شخصية أخرى في انمي  فاير فورس 

غالبًا ما يعني كونك ممثلًا صوتيًا لهو مهنة طويلة في التعبير عن العديد من الشخصيات المتقاربة في الشخصية  ولكن من المضحك دائمًا أن ترى شخصًا يعبر عن شخصية معاكسة فالممثل الصوتي الياباني لسينكو يوسوكي كوباياشي يعبر عن آرثر بويل  منافس الشخصية الرئيسية في فاير فورس.


خاتمة 

أتمنى أن تنال هذه الحقائق اعجابكم وان تستمتعوا بالانمي 

Leave a Reply

Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

- Copyright © animestarz0 - Blogger Templates - Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -